أطلاق نار داخل مستشفى للأطفال فى ويسكونسن

أطلاق نار داخل مستشفى للأطفال فى ويسكونسن
الديار _وكالات 

شهدت إحدى مستشفيات الأطفال في ولاية “ويسكونسن” الأمريكية معركة بالأسلحة النارية بين عدد من أفراد الشرطة وأحد المسلحين المطلوبين الخميس، أسفرت عن إصابة الشخص المطلوب.

وقال قائد الشرطة بمقاطعة “ميلواكي”، دافيد كلارك، إن أفراد الشرطة توجهوا إلى مستشفى الأطفال بهدف القبض على شخص مطلوب على خلفية اتهامه بقضية جنائية، إلا أنه بدلاً من تسليم نفسه، قام بإشهار مسدس كان بحوزته، في وجه أفراد الأمن.

وأضاف المسؤول الأمني أن الرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته، حاول الفرار باتجاه مدخل المستشفى، مما اضطر عناصر الشرطة إلى إطلاق النار عليه، مما أدى إلى إصابته.

وفيما لم تتضح على الفور حالة المسلح المطلوب، وما إذا كان قد قام بإطلاق النار باتجاه أفراد الشرطة، فقد أكدت المصادر الأمنية أن الحادث لم يسفر عن سقوط أي إصابات أخرى.

وذكرت المستشفى، الواقعة في منطقة “واواتوسا”، على بعد عدة أميال من غرب “ميلواكي”، على صفحتها بموقع “تويتر”، أنه جرى إغلاقها بعد ظهر الخميس، على خلفية وقوع إطلاق نار بها.

أضف تعليقك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة الديار الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات